اخر الأخبار

نوايا حسنة :.مصطفي محمد يكتب :.ما لم يقله خالد في الفساد !!

&& تحكي الطرفة أن مسطولا سمع برفع العقوبات عن السودان المعروفة بعملية فك الحظر، قال كان من زمان فكينا حظرنا دا قالو ليه كيف؟ قال: نعمل نفس طريقة حظر صفحتك بفيس بوك مش بتقول لأصدقاءك رجاء(نكز) السودان لو طلب من الدول الصديقة تعمل ليه نكز عشان امريكا تفك حظرو .

&& اها الحظر وإنفك بلا وإنجلا باقي لي في حاجة تانية لاذم تنفكا علي طريقة اغنية”بتدقا” وهي الفساد بكل صوره وخاصة فساد كرة القدم.

&& زمان وقت تجي تشبه قول أحدهم عن شئ بتقول قال فيه ما لم يقله مالك في الخمر، الآن بقينا نقول قال فيه ما لم يقله خالد في الفساد .

&& وخالد هنا هو الصحفي الرقمي خالد عز الدين كما وصفه ملك العكننة محمد عبدالماجد وذلك كناية عن ان خالد عز الدين كلامه بالارقام والأوراق .

&& كما هو معلوم ان الفساد في كرة القدم انتشر في البر والبحر شمل حتي كبار ودهاقنة اللعبة.

&&مما دعي امريكا سيدة العالم لتكشف الفاسدين وتعاقبهم فأنهت سيطرة بلاتر وبلاتيني وبالأمس القريب رئيس رئيس اللجنة الاولمبية البرازيلية بعد كشف ملابسات اولمبياد ريو.

&&ظل خالد عز الدين يكتب عن الفساد في وقت كان الحديث عن الفساد وكأنه من المحظورات، وها نحن نعيش اجواء فك الحظر فليكن شعارنا: الني للنار والمغطي علي الله كاشف.

نوايا أخيرة:

**اوتارا سوقه حار عروض احتراف تطاقش ماشاء الله

** وكاريكا مطلوب في عمان

** دا هلال ما قبل الجوهرة امال بعد تنتهي كيف؟

** الارجنتين اصبح امل تأهلها في كف عفريت…!!

**ولكن لا خوف علي راقصي التانغو في ظل وجود العفريت الإنسي ميسي

…………………………………………………………………………………………………………………………………….

مع تحيات :

الجامعة العربية المفتوحة..……………….شركة اربيل العالمية ……………………….وبي انتلجنت الهندسية 

                                 

 

         %d8%a7%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d9%84-%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%b1-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b5%d9%81%d8%b1         

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى