اخر الأخبار

سوبر هاتريك في الامارات ..قويض : طوينا صفحة الامارات ونركز في لقاء الشارقة …!!

قال السوري محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة أن فريقه طوى صفحة مباراة الإمارات ضمن الجولة الأولى لدوري الخليج العربي وأضحى يركز على مباراة الشارقة بعد غد الخميس ضمن الجولة الثانية. جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي عقده قويض بأبوظبي عصر أمس الثلاثاء 19 سبتمبر ورافقه خلاله لاعب الفريق إبراهيم سعيد اليعقوبي. وتمنى قويض أن تقل الأخطاء بالنسبة لفريقه مع تقدم المنافسة مشيراً إلى أن أخطاء الجولات الأولى تعتبر طبيعية وتحدث مع كل الفرق. وأكد المدرب السوري أن فريقه سيعمل على إستغلال عامل الأرض مع منافس تتشابه معه الطموحات وسيسعى الفريق على عدم الخسارة ثم البحث عن خطف نقاط اللقاء على ملعبه مؤكداً أنه يسعى دائماً نحو التغيير للأفضل مع مجموعته ومشيراً الى خلو كشف الفريق من الإصابات عدا إصابتي ياسر عبدالله وإبراهيم العلوي مضيفاً أن مجموعة الفريق الحالية متقاربة المستوى ولا تتأثر بالغيابات.قويض : طوينا صفحة الامارات ونركز في لقاء الشارقة .. قال السوري محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة أن فريقه طوى صفحة مباراة الإمارات ضمن الجولة الأولى لدوري الخليج العربي وأضحى يركز على مباراة الشارقة بعد غد الخميس ضمن الجولة الثانية. جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي عقده قويض بأبوظبي عصر أمس الثلاثاء 19 سبتمبر ورافقه خلاله لاعب الفريق إبراهيم سعيد اليعقوبي. وتمنى قويض أن تقل الأخطاء بالنسبة لفريقه مع تقدم المنافسة مشيراً إلى أن أخطاء الجولات الأولى تعتبر طبيعية وتحدث مع كل الفرق. وأكد المدرب السوري أن فريقه سيعمل على إستغلال عامل الأرض مع منافس تتشابه معه الطموحات وسيسعى الفريق على عدم الخسارة ثم البحث عن خطف نقاط اللقاء على ملعبه مؤكداً أنه يسعى دائماً نحو التغيير للأفضل مع مجموعته ومشيراً الى خلو كشف الفريق من الإصابات عدا إصابتي ياسر عبدالله وإبراهيم العلوي مضيفاً أن مجموعة الفريق الحالية متقاربة المستوى ولا تتأثر بالغيابات.وأشاد مدرب الظفرة بمنافسه نادي الشارقة من خلال مشاهدته له خلال جولتي الكأس والدوري بالرغم من عدم إكتمال أجانب الفريق مما لا يعطي إنطباعاً واضحاً لمستوى الفريق مضيفاً أن الشارقة أمام النصر لعب بتنظيم دفاعي جيد وتضييق لمساحات الخصم وإستغلال الإستحواذ في بناء الهجمات المرتدة مع خطورة واضحة للفريق في الكرات الثابتة.

إبراهيم سعيد: نعمل على تقديم مباراة جيدة بمساعدة العناصر الجديدة في الفريق

من جانبه قال مدافع الفريق إبراهيم سعيد اليعقوبي أنهم كلاعبين سيعملون على تقديم مباراة جيدة وفقاً لتوجيهات الجهاز الفني للفريق سعياً لخطف نقاط اللقاء على ملعب الفريق. وأضاف سعيد أن الظفرة حافظ على معظم عناصر الفريق مع التدعيم بلاعبين أصحاب مهارة وخبرة كالبرازيلي إيلتون ألميدا والعراقي مهند كرار والدولى السابق سعيد الكثيري والذين شكلوا إضافة كبيرة للفريق. وأكد مدافع الظفرة أن الشارقة يعتبر من المنافسين المباشرين للظفرة ويتميز بإمتلاكه لأفضل العناصر الصاعدة على مدى الثلاث سنوات الأخيرة مما يجعل المباراة معه تحمل طابع القوة والإثارة.

………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

مع تحيات :

الجامعة العربية المفتوحة..……………….شركة اربيل العالمية ……………………….وبي انتلجنت الهندسية 

اعلان الجامعة العربية المفتوحة         %d8%a7%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d9%84-%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%b1-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b5%d9%81%d8%b1    

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى