اخر الأخبار

أرشيف القسم : اعمدة الرأي

حروف ذهبية.. د.بابكر مهدي الشريف يكتب :. مبـــاراة لها مـا بعــدها..!!

× يظهر الزعيم هذا المساء في شرق البلاد مصارعا عربها ، على نقاط ثلاث يحتاجها الاحمر الوهاج، حتى لا تقل عزيمته على الصعود لمنصة كأس الدوري الممتاز. × حقا لم يكن المريخ بخير قبل لقاء اليوم، حيث كان مستوى الزعيم مخيفا بل محرجا للعشاق، وكان ذلك ظاهرا بجلاء في مباراة الأحمر وأولاد الخرطوم الوطني التي كانت ستكون نتيجة كارثية على ... أكمل القراءة »

حروف ذهبية ..د. بابكرمهدي الشريف الزلفاني يكتب :.لا يدري شعاب فريقه..!!

× تأكد لي تماما أن الزلفاني حتى اللحظة لا يعرف قدرات لاعبيه، كما أن لا يحسن القول المقنع لمن ينتظرون رأيه ليقرأون فكره. × بالأمس عرضت هذه الصحيفة إفادات للسيد يامن الزلفاني، والذي حصر قوله في اللاعبين، ومدى التعب والأرق الذي يعانونه بسبب الضغط التنافسي وقرب المباريات. × قال الزلفاني أنه يقر ويعترف أن التاج يعقوب مظلوم، موضحا انه =يرى ... أكمل القراءة »

حروف ذهبية ..د. بابكر مهدي الشريف يكتب :.مباراة الزلفاني وتيري

× يتوهج هذا المساء بإذن الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد، زعيم البلاد حامل البطولات والألقاب وصاحب الصولات والجولات، الذي لم يدانيه فريق داخل البلاد أو يقاربه أبدا أبدا. × عودنا الأحمر العاتي دائما أنه بأس يتجلى عندما يحمى الوغى وتتضارى الأسود الضارية، فيبين كالشمس في كبد السماء في عز صيف صاف بلا غمام أو ظلام. ... أكمل القراءة »

أصل الحكاية .. حسن فاروق يكتب:. دلالة تركي آل الشيخ…!!

* علينا أولا قراءة هذا الخبر جيدا، قبل أن ندخل في ضرب الجرس في دلالة كبرى لبيع الأندية السودان تحت لافتة غبية لم يتقن المخخط كالعادة الإخراج، ولازال موقع الأخبار الملونة (باج نيوز) يواصل نشر أخبار مجهولة المصادر لتمرير المخطط القديم للمؤتمر الوطني الحزب الحاكم ببيع الأندية السودانية الجماهيرية لأفراد أجانب وسودانيين، والمخطط خطير وكبير تفضحه طريقة كتابة الأخبار الموجهة ... أكمل القراءة »

حروف ذهبية ..د. بابكر مهدي الشريف يكتب :.تحترموا الهلال تهزموه

× يقابل المريخ غدا نده وصنوه فريق الهلال، في مباراة مهمة للطرفين، واهم للمريخ كونه خسر عددا من النقاط عكس غريمه الذي لم يذق طعم الفقد الكامل في نسخة هذا الموسم الغريب. × الرأي عندي هو، أن الفريقين من ناحية فنية يتساويين لدرجة كبيرة، مع تفوق نسبي هنا وهناك، ولكن تبقى مباريات الفريقين لها نواميسها وطقوسها الخاصة بها، بكل تأكيد ... أكمل القراءة »

حروف ذهبية ..د. بابكر مهدي الشريف يكتب :.نحن قبيل شن قلنا…!!

× هزم المنتخب السوداني من نظيره الغنيني الإستاوائي بهدف دون رد، بعد مباراة متقلبة من جانب الطرفين المتنافسين. × إذن لم يخذل المنتخب توقعاتنا وتحليلاتنا قبل اللقاء، رغم تفاؤل البعض وظنهم أن الخصم ضعيف ووضيع، وفاتت عليهم مدى ضعفنا وهواننا عند الآخرين. × يخطئ من يلوم لاعبي المنتخب على هذه النتيجة المتوقعة من كل عاقل وواع بما تحتمله كرة القدم، ... أكمل القراءة »

شاطيء الريفيرا ..محمد عمر الامين يكتب :. أتحدى وسجل قون وما دايرين حتي درون

* عصر اليوم الخميس تخوض كتيبة الموردة مباراتها الأخيرة باستاد مدني أمام الدفاع الدمازين. * أمس الأول استطاعت المتمة ان تكسب مباراتها أمام الدفاع الدمازين وتضع ثلاثة نقاط في بنك رصيدها أسوة بالموردة التي انتصرت عليها في اللقاء الاول. * الدمازين سيحضر للقاء الموردة وليس أمامه ما يخسره لانه سيلعب المباراة في اتجاه واحد هو الفوز. * نحن أيضا نقول ... أكمل القراءة »

حروف ذهبية ..د. بابكر مهدي الشريف يكتب :.الوالي وأسامة إيه الحكاية..!!

× طرق السيد أسامة عطا المنان أمين مال الاتحاد العام السابق، والرجل الذي عمل كثيرا بهذا الاتحاد في فترات متنوعة ومختلفة، طرق باب المحكمة يطلب حقه ودينه على نادي المريخ. × الديون المطلوبة ليست مبالغا هينة أو قليلة، بل كثيرة تكاد تعجز الكيان الأحمر الإيفاء بها وإن أقر بها وصدق. × نصف مليار سوداني يطلبها الرجل ، بالإضافة إلى أكثر ... أكمل القراءة »

شريان رياضي ..الرشيد علي عمر يكتب:. طقطقوها لمن فرتقوا خيوطها … !!!

رصد : ابو نبأ والله يا اسياد انتو عدمانين الذوق …والله يا اسياد انتو كعبين جنس كعوبيه … كعوبيه شدييييده … كعوبيه كعبه خلاص ..والله يا اسياد دمكم راجع زيت عربات ..يعني عليكم الله هسي الماجورين ديل يكتبوا تاني شنو ..؟يا لبياختكم ياخي ..يا لثقالتكم ياخي ..يا لعوارتكم ياخي ..يا لسخافتكم يا اسياد ..طيب خلوا عندكم حبة رحمه ادوهم نفس ... أكمل القراءة »

حروف ذهبية د. بابكر مهدي الشريف يكتب :.الزلفاني بدد الأماني…!!

× لازم الزعيم سوء طالع عبيط وعجيب عشية الامس ، ونجومه يفعلون كل شيء يوافق كرة القدم في شوط اللعب الاول. × لم نحس خلال الخمسة وثلاثون الأولى بلاعبي هلال التبلدي، حتى ظننا ان المريخ يلعب فقط أمام أحمد عبد العظيم ومدافعي الفريق. × وجد المريخ أكثر من أربعة ركنيات قي هذا الشوط، والغريب أنها نفذت بطريقة ممتازة عن طريق ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى