اخر الأخبار

أرشيف القسم : اعمدة الرأي

حروف ذهبية ..د. بابكر مهدي الشريف يكتب :. عندما يثور الجمهور…!!

× ثار جمهور المريخ عشية أمس الأول في وجه بعض أعضاء الاتحاد العام، وطردهم من مقصورة الاستاد، وتابعهم بالهتافات القاسية التي توضح بجلاء مدى الغلب الذي أصاب هذا الجمهور الصابر المحتسب، من قرارات لجان الاتحاد في كثر من الملفات. × نحن والله ضد الانفلات وضد البذاءات وضد مثل ذلك التصرف الذي بدر من الجماهير تجاه عبد العزيز شروني ورفقاه، لأننا ... أكمل القراءة »

سوبر هاتريك .. طارق محمد عبد الله يكتب :. شفتوا كيف…!!

  && لم يترك مدرب المريخ الحالي مازدا عادة الارتباط بالرقم (تلاتة) على الاطلاق فبعد ان عجز عن تعويض فارق التلاتة اقوان لمعادلة النتيجة ومن ثم البحث عن هدف رابع للتأهل نجح في قيادة المباراة لبر محصلة( ثلاثية) الابعاد هدفين للمريخ وهدف لتاون شيب حاصل الجمع تلاتة شفتوا كيف ..؟؟؟  && والجواب المريخي من الاساس كان باين من عنوانو خلافات ... أكمل القراءة »

حروف ذهبية ..د. بابكر مهدي الشريف يكتب :. وكانت البهدلة..!!

× أصابنا اليأس وضعف الأمل في تقدم المريخ بالبطولة الأفريقية منذ أن آلت الأمور الفنية لمازدا منفردا دون مساعد، ونقول ذلك لدرايتنا التامة بمقدرات هذا الرجل والذي لم يوفق البتة مع المريخ في الزمن القريب. × توقعنا أن يخرج المريخ ولكن ليس بهذه الصورة القبيحة والبهدلة التي وضحت على اللاعبين، منذ البداية بقيادة أمير كمال سبب كل المآسي ليلة الأمس. ... أكمل القراءة »

زفة ألوان.. يس علي يس يكتب :. ليلة استثنائية..!!

* أمس الاول كانت ليلة للجمال، جمال في كل شيء، في الهلال في الاداء وفي روعة ظهور المنافس الذي خدعنا بتواضعه على ارضه، وفاجأنا بظهور مختلف في المقبرة، وكان ندا رائعا لعب مباراة مفتوحة ووضعنا تحت الضغط طوال الشوطين، وقاتل حتى الدقيقة الاخيرة، لذلك فقد سهرة كروية ممتعة جدا، جذبت الانظار، وحسم الازرق النزال لمصلحته وكسب التأهل الى الدور الاول ... أكمل القراءة »

بالعربي الكسيح ..محمد الطيب الأمين يكتب :.الشعب الذي أدهش الدهشة !!

* أكثر شئ (مات في حياتنا حاليا) هو (الدهشة) .. * الدهشة من أى شئ .. * لم يعد هنالك شيئا مدهشا .. * كلو عادي .. * ومعروف أن (الإعتياد هو عدو الدهشة) .. * لو قالوا ليك في (طبيب نساء وتوليد حول منزله الخاص لعيادة يجري فيها عمليات إجهاض للبنات) .. لن تندهش .. * لو قالوا ليك ... أكمل القراءة »

حروف ذهبية ..د. بابكر مهدي الشريف يكتب :. زيارة الرؤساء وفرح البؤساء…!!

× عادت الروح لأهل المريخ أمس والرؤساء الثلاثة، الأسبق والسابق واللاحق، يقومون بزيارة اللاعبين في مقرهم ألاستعدادي لمعركة تاونشيب غدا عشاءا بإذن الله تعالى. × هذه الزيارة أدخلت الفرحة في اللاعبين الذين أصابهم البؤس بعدم استلام استحقاقاتهم بسبب تلكؤ سوداكال. × صحيح أن مجلس الشجعان المحلول قدم عملا يتوجب على الكافة احترامه وتقديره ما في ذلك شك، ولكن الأمور متشعبة ... أكمل القراءة »

زفة ألوان ..يس علي يس يكتب :. الزمان عارف مصيرك.. حقو لي ما كان يجيبك..!!

* تتقاطر الحشود عشية اليوم صوب المقبرة الزرقاء لمنازلة ليسكر الليبيري في رسم اياب تمهيدي ابطال ٢٠١٨، والتي يبحث من خلالها سيد البلد عن التأهل على حساب الضيوف وتعويض خسارة منروفيا بهدف وحيد، لا خيار اليوم غير الفوز بهدفين نظيفين او اكثر، لضمان التأهل مباشرة دون حسابات او تعقيدات ومغامرات ركلات الحظ الترجيحية؛ فالهلال هو الاكبر والاكثر خبرة والافضل فنيا ... أكمل القراءة »

زفة الوان.. يس علي يس يكتب :.اشوفك بكرة في الموعد..!!

* ينتظر ازرق ام درمان موعد مهم امام ليسكر الليبيري في اياب الدور التمهيدي لبطولة الاندية الافريقية الابطال، المباراة التي يدخلها الازرق متاخرا بهدف وحيد في الذهاب ويخطط رفاق بشة لقلب الطاولة على الضيوف ونثر الابداع ورد التحية لأبناء النجم الرئيس جورج ويا بأفضل منها، ليواصلوا الزحف نحو الادوار المتقدمة في المنافسة..!! * تأتي المباراة في توقيت مناسبتين لأعظم الرموز ... أكمل القراءة »

حروف ذهبية ..د. بابكر مهدي الشريف يكتب :.مريخ فاقد زمام أمره..!!

× يتفاقم الوضع الإداري في النادي الأحمر يوما بعد وبسرعة تشير إلى عدم السيطرة الحمراء على الأمور. × يبدو أن المريخ قد فقد البوصلة وتاه عليه الطريق المستقيم، فأصبح يتخبط ويترنح، حتى أعطى البسوى والما يسوى فرصة التحدث عنه بالهمز واللمز. × تاه الأحمر بعد أن كان وهاجا لماعا، تقاصر المريخ بعد أن كان ذو عنق وجبين، واسم مبين. × ... أكمل القراءة »

زفة ألوان.. يس علي يس يكتب :.المشكلة في الحل..!!

* طيلة نهار وليلة امس كنت ابحث عن نص المادة “٨” الفقرتين “ل” و “ك”، التي استند عليها الوزير الولائي لحل مجلس ادارة نادي المريخ المنتخب وتعيين لجنة تسيير جديدة لادارة شئون النادي، في خطوة جديدة ولم تكن متوقعة على الاطلاق، ذلك ان قانون ٢٠١٧ لم يتح لاحد الاطلاع عليه او معرفة تفاصيله بعد والدليل ” الكلام العايم” حول المادة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى