اخر الأخبار

أرشيف القسم : اعمدة الرأي

حروف ذهبية.. د. بابكر مهدي الشريف يكتب :. هيبة المريخ وجرسة الأهلة…!!

× تمنيت أن لا تؤجل مباراة القمة من الأمس ، حتى يرى الأهلة كبيرهم وصغيرهم، كيف كان سينزل بهم الأحمر الوثاب الهزيمة ويجرعهم الأحزان والمآسي بكل تأكيد ويقين. × تابعت بدقة ما كتبه إعلام النادي الأزرق يوم الأمس، ولم أجد رجلا واحدا، يثق في قدرة لاعبي ناديه على الفوز على المريخ. × أفضل المتفائلين الزرق يردد أنه لو وجد تحكيم ... أكمل القراءة »

وان طال السفر ..محمد عبدالماجد يكتب :. وصلوا سن المعاش (الاجباري).. فأتوا بالقوة (الجبرية) لاستلام المريخ

• جاء محمد الشيخ مدني للوسط الرياضي من وزارة (التربية والتعليم)، اذ عرف محمد الشيخ مدني بالاستاذية في مجال التربية والتعليم، وهو من الذين حملوا (الطباشيرة) ودرسوا بها قبل العلم أخلاقا. • تلاميذ محمد الشيخ مدني يملأون مشارق الارض ومغاربها ، داخل الوطن وخارجه ، ماذا يا ترى سوف يقولون عندما يروا استاذهم يأتي على رأس لجنة (معينة) للانقضاض على ... أكمل القراءة »

بالعربي الكسيح .. محمد الطيب الامين :. (الجبنة) لو طارت السماء في النهاية هي (لبن) !!

* أكثر ما كان يعجبني أيام الدراسة في مرحلة الأساس هو كلمة (مشتقات) .. * كان لنا غرام خاص جداً مع هذه الكلمة .. * حبينا كلمة (مشتقات) منذ نعومة أظافرنا .. * بنطرب لما الأستاذ يقول : (الجبنة من مشتقات الألبان) .. * والله صحي .. * والجبنة لما ترجعها لأصلها بتلقاها (بت خال الزبادي) .. * غير أن ... أكمل القراءة »

زفة ألوان.. يس علي يس يكتب :.”مطر” الحزن.. عاود هطل..!!

• من أراد أن يعرف لماذا تدحرج المريخ إلى هذا الدرك من الخلافات التي لا تنتهي والمشاكل المتولدة بشكل يومي، فليقف لثانيتين لا أكثر على تفاصيل اجتماع اهل المريخ المنحازين لاغتيال الديمقراطية بمنزل القطب هاشم مطر والذي انعقد لوضع حد نهائي للديمقراطية في المريخ ونصب المشنقة بجرجرتها إلى الحبل وشنقها على قارعة الدهشة، دون احترام لرغبة معظم أهل المريخ الذين ... أكمل القراءة »

الرشيد علي عمر يكتب :.شريان رياضي .. قرار تاريخي لشداد بنصر جمعية المريخ العمومية ولا عزاء لطلاب المناصب عبر القرارات الحكومية … !

الكاتب : الاسياد نيوز سبورت الرشيد علي عمر رصد ومتابعة محمد عبدالمجيد حمد · انتصرت الارادة الديمقراطية للمريخ … http://alasyad.news/ · انتصرت الجمعية العمومية للمريخ .. · انتصر الرجال الذين تقدموا الصفوف وتحملوا الاعباء وقبضوا على الجمر عندما توارى وقتها من يلهثون خلف حكمه الان لانهم راوا بصيص عشم في دعم الحكومة وهي لعبة معروفة منذ مجىء جمال .. · ... أكمل القراءة »

قزاز ورذاذ ..محمد الطيب الأمين يكتب :.داليا الياس والناس الضحكتهم زي (العطسة) !!

* الفترة التي تقع ما بين (المغرب والعشاء) أول أيام العيد هي أكثر فترة حزينة ولا أعرف ما السبب في ذلك .. * ربما يكون حزننا في أول ليالي العيد سببه فرحة الشياطين بمناسبة إطلاق سراحهم والله أعلم .. * كل الأجهزة الموجودة في السوق هي (صينية) تقريباً .. * ولذلك كل (محلات صيانة الأجهزة) تعمل (24) ساعة في اليوم ... أكمل القراءة »

سوبر هاتريك .. طارق محمد عبد الله يكتب :.الماشاف بحر هارونا وتوماس بتخلعو ترعة تيري ..!!

&& زمن طويل ووصيف السودان يعيش التشرزم والانقسام والشتات واهله مابين مجلس مقطوع الراس ولجان تسيير تنبثق منها اخري وهكذا حتى انكشف كل المستور ووقع اهل الضل في المحظور ولن نقول ان البيت الاحمر بات من زجاج لانو الناس ديل القزاز زاتو ماخلوهو اريق ماء وجههم وبقت فضائحهم بجلالجل ووصل خبر فلسهم المدقع حتى اقاصي الدنيا فتمت معاقبتهم جراء مستحقات ... أكمل القراءة »

وان طال السفر .. محمد عبدالماجد يكتب :. (اليسع) سبب (الضيق) في المريخ!!

• القرار السابق لوزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم اليسع الصديق والذي اصدره في شهر فبرائر الماضي بتعيين لجنة تسيير للمريخ بقيادة محمد الشيخ مدني وآخرين، احتفى به اعلام المريخ كثيراً وقتها. • القرار الذي يتأكد للجميع الآن عدم قانونيته ، انظروا ماذا كتب عنه اعلام المريخ المحسوب لجمال الوالي؟. • لقد ظل وزير الشباب والرياضة اليسع الصديق يدافع عن قراره ... أكمل القراءة »

إلى أن نلتقي .. قسم خالد يكتب :. المريخ يشتعل ..!

• أحال الاخ اليسع الصديق وزير الشباب والرياضة الولائي سموات المريخ الى نار مشتعلة بتلك القرارات العجيبة التي أصدرها مؤخراً، سيادته في قراره السابق اصدر قراراً (بحل وتعيين) لجنة تسيير للمريخ برئاسة الحبيب محمد الشيخ مدنى ، وعندما علم ان ذاك القرار لا سند له من القانون في ظل التوجيهات الواضحة بعدم التدخل الحكومي في الشأن الرياضي قام بالامس بالغاء ... أكمل القراءة »

وان طال السفر .. محمد عبدالماجد يكتب :. الهلال تقوده (9) جنسيات من مختلف أنحاء العالم

• قلنا ان رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال عندما يحسن سوف نقول له أحسنت، وعندما يخفق فلن يمنعنا من نقده شيء. • صحيفة قوون أظنها تقدم خدمة كبيرة للهلال لنقدها لبعض التصرفات الادارية غير الحكيمة من مجلس ادارة الهلال ومن رئيس نادي الهلال، يبقى الهلال في حاجة لهذه الانتقادات والتي نخرجها من (الضمير) الصاحي لجماهير الهلال، والتي تبحث عن مصلحة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى