اخر الأخبار

أرشيف القسم : سوبر حوار

حامي عرين الامتداد وقائد الفريق  كشمبا في افادات صريحة ل(superhattrick) :.حكم مباراة اركويت ظلمني ..مباراة الرابطة اليوم لتصحيح المسار ..جمهور الامتداد هو الزاد والعتاد ..وسنجبر الاندية على تمزيق فاتورة الحراس الاجانب نهائيا …!!

  اجراه  /رئيس التحرير طارق محمد عبد الله قال قائد فريق الامتداد محمد صلاح الشهير بكشمبا ان حكم مباراة الفريق امام اركويت في سنترليق الصعود للدرجة الاولى سرق مجهودات الفريق بالانحياز للمنافس وعكس العديد من الحالات والتي اثرت بشكل اساسي في نتيجة المباراة وابدى استغرابه بان الحكم اخرج له البطاقة الحمراء مباشرة حتى ودون ان تكون لديه بطاقة صفراء  مع ... أكمل القراءة »

الفنان الديبلوماسي محمد عيسى يطلقها مدوية عبر (superhattrick):.مع مثلث الرعب الاحمر في امان..وسنجعل المريخ باريس سان جيرمان السودان..!!

يقولون ياكفر يا وتر ولكن المبدع محمد عيسى جمع الاثنين غنى فابدع واجاد واطرب ولعب كرة القدم وتدرج فيها لاعبا واداريا حتى اعتلى اكبر المناصب وحزم امره وبطموح الشباب الوثاب قرر ان يكون   احد مرتكزات الحراك الديمقراطي المريخي القادم فاطلقها مدوية وجريئة جدا بانه سيقدم نفسه مرشحا لرئاسة النادي العريق في الانتخابات القادمة فوجدت الخطوة الكثير من ردود الافعال ... أكمل القراءة »

مدرب حراس الامتداد عاطف هيقيتا في افادات ل(.superhattrick):.لهذا السبب بات الاطفال لايحبذون كرة القدم ..بريمة لن يتكرر ..هنالك لاعبين بالقمة مكانهم دوري الثانية ..والمعد النفسي ضرورة وليس ترفا ..!!

عشق كرة القدم وبصفة خاصة حراسة المرمي مارسها لاعبا  ثم واصل المسيرة كمدرب لحراس المرمى وتخرج على يديه العديد من الحراس عبر مسيرة شملت العديد من الاندية وسوبر هاتريك وكدأبها في ملاحقة كل المبدعين في شتى المجالات التقت  مدرب حراس مرمي نادي الامتداد  العريق عاطف على العبيد وحتى لانفسد الحوار بكثرة المطاولات تعالوا نتابع افاداته معا عبر المساحة التالية  :. حوار /رئيس ... أكمل القراءة »

منقستو القمر المنير بهلال (87)يرسم خارطة طريق وصول الازرق لحلم الاميرة السمراء عبر سوبر هاتريك :.على مجلس الهلال اطلاق يد المدرب ..لابد من تعيين مدير كرة على اعلى مستوى ..وهذا الدور مطلوب من الاعلام الهلالي ..!!

    بالرغم من حالة عدم الرضا في المجتمع الهلالي عن حال فريق الكرة ونتائجه وبصفة خاصة في بطولة الكونفدرالية الا ان مدرب الهلال السنغالي لامين نجاي ادلى بتصريح متفائل فحواه بانه يحتاج لخمسة اشهر فقط لصناعة فريق البطولات بالهلال ،مما خلف العديد من ردود الافعال مابين مشكك ومابين مطالب بالصبر خاصة وان المدة قصيرة ولانهم اصحاب الوجعة اي قدامى لاعبي ... أكمل القراءة »

نجم الصحافة المغربية محمد التلاغي في حوار مع سوبر هاتريك :.لم اصل الى ما اطمح اليه وهذه نصيحتي لمن اراد العمل في الاعلام اتمني زيارة السودان ..وهذه مميزات الاعلامي الناجح

اعلامي متميز عمل بالعديد من الصحف استطاع بجمال اسلوبه في الكتابه واجتهاده ان يحجز مكانا متميزا من بين افضل الصحفين في المغرب الصحفي محمد التلاغي تميزه قاد سوبر هاتريك لمحاروته حيث كان معه الحوار جميلا رد علي الاسئله بكل تواضع تحدث عن بدايه في المجال الاعلامي قدم نصيحة غالية لكل من اراد العمل في الاعلام  والكثير تطالعونه في الحوار التالي ... أكمل القراءة »

اكد أن خماسية الهلال الأبيض لا يتحملها اللاعبون مدرب الخرطوم ابو الجاز : سنظهر حقيقتنا أمام الهلال تعدد المدربين وراء تعثر النتائج.. وسأعمل على إنتاج جيل جيد

كشف لاعب الوسط الدولي السابق، أمير أبو الجاز، الأسباب التي أدت لتراجع أداء ونتائج فريق الخرطوم الوطني بدوري النخبة. وأكد مدرب الخرطوم في حوار ل، أن فريقه سيظهر شخصيته الحقيقية في مواجهة الهلال بالجولة السادس من الدوري، مرجعا ضعف حصيلة النقاط التي خرج بها الفريق من 5 مباريات، إلى صغر سن اللاعبين.. وإلى نص الحوار: ما هي أسباب البداية المتعثرة ... أكمل القراءة »

الاعلامية السودانية المقيمة بالجماهيرية الليبية فيحاء العاقب في افادات صريحة ل(superhattrick)..بعضي هنا وبعضي هناك..ياقادة العرب ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء .الرجل ليس فانوس علاء الدين والزواج ليس هدفا..متعصبة لاهلي طرابلس واشجع برشلونة ..الفيتوري حالة نادرة ولكن …!!

اعلامية سودانية مميزة وضعت بصمة ابداعية بعدد من الوسائل الاعلامية الليبية المرئية والمقروءة والمسموعة وسوبر هاتريك وكدأبها في ملاحقة المبدعين والطيور السودانية المهاجرة في كل الدنيا تلتقيها اليوم في شامل نعكس من خلاله تجربتها الاعلامية وطموحاتها المستقبلية ووجهة نظرها في العديد من القضايا وحتى لانفسد الحوار بكثرة المطاولات تعالوا نتابع افاداتها معا عبر المساحة التالية :.  ﺣﻮﺍﺭ .: ﻃﺎﺭﻕﻣﺤﻤﺪﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔﻧﺮﺣﺐﺑﻚﺿﻴﻔﺔﻋﺰﻳﺰﺓﺑﺴﻮﺑﺮﻫﺎﺗﺮﻳﻚ ... أكمل القراءة »

الفنان الشاب محمد عيسي يفجر المفاجات ..الدبلماسي : أنا جاهز لرئاسة المريخ في العمومية القادمة مستثمر عربي من العيار الثقيل ضمن القائمة .. الصراعات مزقت جسد المريخ .. وعندما فازسوداكال بالتزكية أين كان هؤلاء (…….) إطلالتي القادمة من الأوبرا والريان .. الكفر والوتر تاثرا بالوضع الاقتصادي .. وإنتظروا مفاجآت سارة المريخ به رجال يسدون قرص الشمس .. الكاردينال قدل وحيدا في الساحة .. وحزين لغياب منتخبنا عن روسيا ….

كتب : ابراهيم الجيلي أعلن قطب المريخ الفنان الشاب محمد عيسي الشهير ب “الدبلماسي ” عن عزمه الترشح لرئاسة مجلس إدارة نادي المريخ العاصمي في الجمعية العمومية القادمة وقال انه جاهز ومؤهل لذلك ،واعلنت التصدي لهذه المهمة الثقيلة بكامل قواي العقلية وقناعاتي الشخصية مؤكدا أن هذه الخطوة التي أقدم عليها نابعة من حبي وعشقي الشديد للمريخ الذي شجعته منذ نعومة ... أكمل القراءة »

نجمة الصحافة المصرية هند العربي في حوار من نار مع سوبر هاتريك :.دخلت الإعلام رغبة وليس صدفه ..واجهتني الكثير من الصعوبات وتخطيتها ..الإشادة من كبار الصحفيين اسعدتني ووضعتني أمام مسؤولية كبيره .. انطلاقتي بدأت من مجله لها الخليجيه ووالدي كان الداعم الأكبر في مشواري وانطلاقتي بدأت من مجلة لها الخليجية

صحفيه متميزه ورغم كثرة الصحفيات في مصر إلا أنها استطاعت بتميزها وتفرد أسلوبها في الكتابه أن تجحز مكانا متميزا وضعها ضمن قائمه أفضل الصحفيات في مصر الصحفيه هند العربي بدأت في مجله لها الخليجيه ومجله الجيل ثم عملت بالعديد من الصحف منها صدى البلد وبلدنا والآن تعمل رئيس قسم التحقيقات بصحيفة الديار حيث أحدثت طفره كبيره بالديار منذ التحاقها بها ... أكمل القراءة »

محسن سيد :.أحرص على التراويح وتلاوة القرآن وأشاهد برامج المنوعات رمضان زمان كان أحلى.. مافيش أسرار وأشجع الليفر والريال

يبقى شهر رمضان المعظم هو الاستثناء في كل عام على كل المستويات الرياضية والاجتماعية والثقافية والسياسية وتدور وقائع حاضرة وملموسة في حياة النجوم الذين يكونوا مضطرين في الغالب لتغيير نمط حياتهم في هذا الشهر الكريم، ومن حق معجبيهم ومتابعيهم أن يتعرفوا على طقوسهم والوجه الثاني في حياتهم، بعيداً عن المألوف الذي وقف عليه الناس وأصبح تاريخاً يمشي مع صاحبه من ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى