اخر الأخبار

أرشيف القسم : سوبر حوار

الفريق أول ركن آدم حامد موسى في حوار مع (الأخبار):.الحديث عن تورطي في أزمة دارفور إرهاصات متمردين..العسكريون أنجح في السياسة من المدنيين..القوات المسلحة كادت تقبض على (عبدالواحد) لولا تدخل جون قرنق ..ومناوي كان يحمل لـ(عبدالله أبكر) حقيبته

&& لم يأتني حديث رسمي بأني متهم لدى المحكمة الجنائية الدولية ضمن (52) شخصاً && الحديث عن تورطي في أزمة دارفور إرهاصات متمردين && العسكريون أنجح في السياسة من المدنيين و(تشرشل) و(ديغول) أسسا بريطانيا وفرنسا && القوات المسلحة كادت تقبض على (عبدالواحد) لولا تدخل جون قرنق && مناوي كان يحمل لـ(عبدالله أبكر) حقيبته &&موسى هلال تراجع عن رفضه لدمج حرس ... أكمل القراءة »

الصحفي المميز اسعد حسن في افادات ل(superhattrick) من السعودية الماهنا :.ارفض رئاسة سودكال للمريخ ..بعض الأقلام أصبح ولائها للأشخاص أكثر من الكيان..حواري مع ايتو لاينسى ..تغطية كاس العالم 2010 نقطة تحول .. لايوجد لدينا احتراف حتى الان ..والدولار هزم الحكومة شر هزيمة ..!!

صحفي مجتهد جدا  ثابر بارض الوطن وتنقل بين العديد من الصحف وكما جل المواهب  بالبلاد غادر الي المملكة العربية السعودية وعمل هناك باكثر  من مؤسسة  اعلامية وسوبر هاتريك وكدأبها في عكس نشاطات  مبدعي بلادي في كل زمان ومكان تلتقيه اليوم في حوار شامل كامل وحتي لانفسده بالمطاولات تعالوا نتابعه عبر المساحة التالية :. حوار :.طارق محمد عبد الله && في ... أكمل القراءة »

الصحفي المميز يعقوب جلالين المنسق الاعلامي لهلال الابيض في افادات ل(superhattrick):.الفريق بحر اخطرني بالخبر السعيد ..الزملاء دعموني بقوة ..الممتاز هدف استراتيجي لهلال التبلدي ..تجربة المحترفين فاشلة ..تجاوزنا محطة موكورو ..نستمد من مولانا هارون القوة والعزيمة ..وفي انتظار هوبة الغزال محبوب الجماهير

يعقوب جلالين صحفي مثابر وضع بصمة ابداعية ومازال لديه الكثير ،استعان به هلال الابيض كمنسق اعلامي وكعادته دائما قدم عمل اعلامي مميز وساهم في ان يكون ازرق التبلدي على كل لسان التقيناه في حوار متعدد الاتجاهات وحتى لانفسده بكثرة المطاولات تعالوا نتابعه عبر المساحة التالية :. حوار :.طارق محمد عبد الله && في البداية نرحب بك ضيفا عزيزا بسوبر هاتريك ... أكمل القراءة »

سوبر هاتريك تواصل تفردها وتصطاد صخرة دفاع ليكسر الغامبي من داخل المعسكر بسيراليون اداما سابالي: اخترنا سيراليون لاﻋﺘﺪﺍﻝ ﺍﻻﺟﻮﺍﺀ ﻭﺗﻮﺍﻓﺮ ﺍﻟﻤﻼﻋﺐ ﻭﺇﻣﻜﺎﻧﻴﺔ ﺇﻗﺎﻣﺔ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﻭﺩﻳﺔ ..الازرق فريق كبير في أفريقيا وقادر على إيقاف مهاجمي الهلال ..ولا أمانع في الانتقال إلى الدوري السوداني

حوار:دارالنعيم عابدين …………………………… كما عودت سوبر هاتريك قرائها في تخطي المسافات حيث واصلت تفردها واصطادت عبر الهاتف المحترف الغامبي اداما سابالي مدافع فريق ليكسر الليبيري الذي يعتبر من أفضل المدافعين في الفريق وظل يقدم مستويات كبيرة في كل مباراة يلعب فيها مدافع يتميز بالطول والقوة الجسدية العالية والأداء القوى في المباريات حيث تحدث عن مواجهة الهلال في الدور التمهيدي لأبطال ... أكمل القراءة »

بدور ابراهيم امينة امانة الطلاب الاتحادية بالمؤتمر الوطني في افادات ل(superhattrick):.المؤتمر الوطني لم يحرم الفن والفنون ..اذا لم نزيد الانتاج والانتاجية لم ولن نخرج من هذه الازمه الاقتصادية ..المؤتمر الوطني لم يحدد مرشحه لرئاسه الجمهورية حتي الان ..ميزانية مهرجان افنان بريئة من اموال الدوله.. اغلاق دور السينما جاء من المجتمع وليس الحكومة (2-2)

المؤتمر الوطني واحد من الاحزاب التي ظلت تتباهي بالترتيب والتنظيم بداخلها بخلاف بقية الاحزاب الاخري الشي الذي جعله ممسك بزمام الحكم في البلاد طيله السنوات الاخري مما جعل العديد من المواطنين يسلمون بعدم جدوي بقيه الاحزاب حال استولت علي الحكومة فمن ضمن امانات حزب المؤتمر الوطني امانه الطلاب والتي يعول عليها كثيرا في المحافظه علي الحكم اطول فتره ممكنه حتي ... أكمل القراءة »

الاعلامية المميزة رقية الشريف في افادات ل(superhattrick):.امدرمان اعشقها لأنها تضم عشقي الهلال..البروف علي شمو ابي الروحي ..اجيد الشعر والقصص القصيرة ..حبي للاعلام زاد بسبب بشة ..أحتفلت بهدف تيري في المواصلات ..المجاملات وكسير التلج افة الاعلام .. اتحاد معتصم جعفر بلا وانجلا..وياوالي كسلا عودة الميرغني أمانه في رقبتك..!!

رقية الشريف اعلامية مثابرة شجاعة لاتعرف المجاملة التقيناها في اطار الاهتمام بالصحفيين الشباب لمعرفة مفاهيمهم  وتلمس طريقة تفكيرهم ونظرتهم للاشياء من حولهم  فكان حوارها  متعدد الاتجاهات وتطرق للعديد من القضايا الرياضية  وحتى لانفسده بكثرة المطاولات تعالوا نتابعه معا عبر المساحة التالية :. حوار :طارق محمد عبد الله &&في البداية نرحب بك ضيفة عزيزة بسوبر هاتريك وليتك تمدينا والقراء بتفاصيل ذاتية ... أكمل القراءة »

بدور ابراهيم امينة امانة الطلاب الاتحادية بالمؤتمر الوطني في افادات ل(superhattrick):.نطالب بحظر الانشطه السياسية للحركات المسلحه داخل الجامعات .. لن يكون هنالك حل للحكومة في الوقت الراهن.. المؤتمر الوطني لم يحدد مرشحه لرئاسه الجمهورية ..و حزبنا برئ من الازمه الاقتصادية الحالية (1-2)

  المؤتمر الوطني واحد من الاحزاب التي ظلت تتباهي بالترتيب والتنظيم بداخلها بخلاف بقية الاحزاب الاخري الشي الذي جعله ممسك بزمام الحكم في البلاد طيله السنوات الاخري مما جعل العديد من المواطنين يسلمون بعدم جدوي بقيه الاحزاب حال استولت علي الحكومة فمن ضمن امانات حزب المؤتمر الوطني امانه الطلاب والتي يعول عليها كثيرا في المحافظه علي الحكم اطول فتره ممكنه ... أكمل القراءة »

د.هبه مهتدي الصيدلانية صاحبة التراكيب والمنتجات المدهشة في افادات ل(سوبر هاتريك )الصيدلي مصلح اجتماعي ..مشكلة الشباب من الجنسين عدم الرضا بالمقسوم ..و تراكيبي تنافس المنتجات العالمية و لكن.. زمان ايام الروقه كنت مريخابيه.. و الجهات المسئولة بولاية الجزيرة لاتتعاون معنا…!!

  كدأبها في متابعة المبدعين في كل مكان وزمان تلتقي سوبر هاتريك اليوم بالدكتورة الصيدلانية هبه مهتدي امين السني في حوار متعدد الاتجاهات توضح خلاله تجربتها في مجال التراكيب والمنتجات المختلفة والتي وجدت اقبالا كبيرا من داخل السودان وخارجه وحتى لانفسد الحوار بكثرة المطاولات تعالوا نتابعه معا عبر المساحة التالية :. حوار :.طارق محمد عبد الله && في البداية نرحب ... أكمل القراءة »

الصحفي الساخر نادر التوم يفضفض ويطلع الجواهو في افادات ل(superhattrick):.الكتابة الساخرة اسهل وصوﻻ و تعبيرا..فرفشة نراهن على اختلافها و تميزهاو منافسة نفسها..اعتز بأنني كنت أصغر رئيس تحرير في البلد دي ..عرفت درب المحاكم عبر الزاوية ..وعادل سيد احمد طلب مني استقالة (داير مايدور )…!!

      نادر التوم قصة كفاح وعزيمة وارادة لاتلين او تستكين لصحفي مثابر نحت في الصخر عمل (بالمجان )في عديد الصحف وعانى سيل الكلتشات المنهمر ولكنه ظل واقف كما الواحد الصحيح صامدا لم يحاكي شكل الرقم سته ولم ينحني للعواصف حتى صنع اسمه ووضع بصمته وبلغ اعلى التدرج الهرمي في الصحافة الرياضية وصار رئيسا لتحرير صحيفة الزاوية ولانه في الاساس ... أكمل القراءة »

المنسق الاعلامي للهلال والصحفي الشاب عبد الرحمن الماحي في افادات ل(superhattrick):. أحب القانون، ولكن أحبذ العمل الإعلامي حاليا ..داخل الجوهرة الفخامة اشعر بالامان..نيالا اعجبتني ..موزمبيق ادهشتني ..تعلمت الصبر من الكاردينال ..واشهد الله المجلس لايتدخل في عملي ..!!

عبد الرحمن الماحي صحفي شاب طموح مثابر صعد بسرعة الصاروخ (ماشاء الله )حتى نال الشرف الباذخ ان يكون منسقا اعلاميا لاكبر واشمل واجمل واكبر الاندية السودانية هلال الملايين التقيناه في سوبر هاتريك في حوار متعدد الاتجاهات وحتى لانفسده بكثرة المطاولات تعالوا نتابعه معا عبر المساحة التالية :. حوار :.طارق محمد عبد الله && في البداية نرحب بك ضيفا عزيزا بسوبر ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى