اخر الأخبار

أرشيف القسم : سوبر حوار

الفنان الشاب محمد عيسي يفجر المفاجات ..الدبلماسي : أنا جاهز لرئاسة المريخ في العمومية القادمة مستثمر عربي من العيار الثقيل ضمن القائمة .. الصراعات مزقت جسد المريخ .. وعندما فازسوداكال بالتزكية أين كان هؤلاء (…….) إطلالتي القادمة من الأوبرا والريان .. الكفر والوتر تاثرا بالوضع الاقتصادي .. وإنتظروا مفاجآت سارة المريخ به رجال يسدون قرص الشمس .. الكاردينال قدل وحيدا في الساحة .. وحزين لغياب منتخبنا عن روسيا ….

كتب : ابراهيم الجيلي أعلن قطب المريخ الفنان الشاب محمد عيسي الشهير ب “الدبلماسي ” عن عزمه الترشح لرئاسة مجلس إدارة نادي المريخ العاصمي في الجمعية العمومية القادمة وقال انه جاهز ومؤهل لذلك ،واعلنت التصدي لهذه المهمة الثقيلة بكامل قواي العقلية وقناعاتي الشخصية مؤكدا أن هذه الخطوة التي أقدم عليها نابعة من حبي وعشقي الشديد للمريخ الذي شجعته منذ نعومة ... أكمل القراءة »

نجمة الصحافة المصرية هند العربي في حوار من نار مع سوبر هاتريك :.دخلت الإعلام رغبة وليس صدفه ..واجهتني الكثير من الصعوبات وتخطيتها ..الإشادة من كبار الصحفيين اسعدتني ووضعتني أمام مسؤولية كبيره .. انطلاقتي بدأت من مجله لها الخليجيه ووالدي كان الداعم الأكبر في مشواري وانطلاقتي بدأت من مجلة لها الخليجية

صحفيه متميزه ورغم كثرة الصحفيات في مصر إلا أنها استطاعت بتميزها وتفرد أسلوبها في الكتابه أن تجحز مكانا متميزا وضعها ضمن قائمه أفضل الصحفيات في مصر الصحفيه هند العربي بدأت في مجله لها الخليجيه ومجله الجيل ثم عملت بالعديد من الصحف منها صدى البلد وبلدنا والآن تعمل رئيس قسم التحقيقات بصحيفة الديار حيث أحدثت طفره كبيره بالديار منذ التحاقها بها ... أكمل القراءة »

محسن سيد :.أحرص على التراويح وتلاوة القرآن وأشاهد برامج المنوعات رمضان زمان كان أحلى.. مافيش أسرار وأشجع الليفر والريال

يبقى شهر رمضان المعظم هو الاستثناء في كل عام على كل المستويات الرياضية والاجتماعية والثقافية والسياسية وتدور وقائع حاضرة وملموسة في حياة النجوم الذين يكونوا مضطرين في الغالب لتغيير نمط حياتهم في هذا الشهر الكريم، ومن حق معجبيهم ومتابعيهم أن يتعرفوا على طقوسهم والوجه الثاني في حياتهم، بعيداً عن المألوف الذي وقف عليه الناس وأصبح تاريخاً يمشي مع صاحبه من ... أكمل القراءة »

سوبر هاتريك تصطاد الإعلامية نسرين حلس من أمريكا موقع إيجبت بوست وان يختلف عن غيره و الكل قصر مع الشعب الفلسطيني البعد عن المكان وتغير الوجوه والواقع ..عوامل ساهمت في كل كتاباتي .. لا أقبل لحبي أن ينتهي ..و أجمل مايمتلكه الإنسان في أمريكا هو حريته

صحفيه متميزه استطاعت بقوه شخصيتها وجمال أسلوبها وكتابتها المتفرده واحساسها الجميل أن تحتل موقعا متميزا من أفضل الصحفيات الإعلامية الفلسطينية نسرين حلس التي تقيم بالولايات المتحدة الأمريكية حيث كانت بدايتها الإعلامية في صحيفة بيروت تايمز الصادرة من كاليفورنيا ثم قناة إقرأ كمراسة لبرنامج الدنيا بخير مع الأستاذ محمد أسوم و بعدها كتبت لموقع إسلام أو لاين ثم موقع إيلاف الإلكتروني ... أكمل القراءة »

ايجيبت بوست وان تصطاد نجمة الصحافة السودانية :صباح المصباح :دخولي للاعلام كان رغبة والكرة السودانية تعاني والحل الاهلي المصري

صحيفة متميزة استطاعت بمجهودها وتميزها وكتابتها المتفرده واسلوبها الجميل  أن تحجز لها مكانا ضمن أفضل الصحفيات في المجال الرياضي بالسودان حيث كان دخولها إلى الإعلام عن طريق الرغبة التي قادتها إلى التميز  الصحفية بصحيفة الدار السودانية  صباح المصباح  من أسرة رياضية كان لها دور كبير في تقديم الدعم وتشجيعها لتصل إلى هذا التميز  ولأن  موقع ايجيبت بوست وان يصطاد النجوم ... أكمل القراءة »

حارس اكوا يونايتد اوجو اولورنليكي: لم نتمنى مواجهة الهلال ولكن القرعة اوقعتنا في طريقه ..ليس صحيحا ما يقال بأننا نحسم المواجهات باساليب أخرى ..فريق الاتحاد الليبي يختلف عن الأزرق ومتفائل بالعبور

سوبر هاتريك وكدأبها في متابعة الاحداث وتداعياتها في كل مكان طوت المسافات واستنطقت حارس مرمى فريق اكوا يونايتد قبل المواجهة المرتقبة بامدرمان في بطولة الكونفدرالية وحتى لانفسد الحوار بكثرة المطاولات تعالوا نتابع افادات الحارس اوجو عبر المساحة التالية :. حوار:دارالنعيم عابدين && ما الذي يحتاجه فريقك للتتوبج بالكنفدراليه؟ نحتاج إلى إعداد جيد حتى تحقيق الفائدة كما أنه على اللاعبين الابتعاد ... أكمل القراءة »

البطل العالمي ومدرب التايكندو صالح كولا في افادات ل(superhattrick):. بالهلال كانت بدايتي ..التايكندو فن كوري غزا البلاد بالجيش ..الكيكوان منحني الدرجة العالمية (3) دان.. وتجربتي مع مجمع الامتداد بمربع (4 )مميزة ..!!

  حوار :.طارق محمد عبد الله سوبر هاتريك وكدأبها في متابعة المبدعين المميزين في كل مكان وزمان تلتقي اليوم بالمدرب والبطل العالمي للتايكندو صالح كولا في حوار تعريفي شامل عن كل مايخص المنشط وحتى لانفسده بكثرة المطاولات تعالوا نتابعه معا عبر المساحة التالية :. && في البداية نريد تفاصيل ذاتية خاصة بك ..؟؟ انا صالح عبدالله كولاع اللقب كولا مدرب ... أكمل القراءة »

الاعلامي المميز وليد عبد المولي يكشف ل(superhattrick) تفاصيل مفاجأة 2018م التلفزيونية :. صوتك حلمك اول برنامج مسابقات غنائي بالسودان يعانق المشاهدين قريبا جدا .. (3) شروط للمشاركة .. (3)من نجوم الغناء في هيئة التحكيم ..والدهشة عنوان كل المراحل .!!

  حوار :.طارق محمد عبد الله && في البداية نرحب بك الاعلامي المميز وليد عبد المولي الصديق ضيفا عزيزا على صحيفة سوبر هاتريك ..؟؟ الف مرحب بقرأ سوبر هاتريك المميزة المتفردة . && المجالس تتحدث عن برنامج تلفزيوني يبث قريبا هو الاول من نوعه بالسودان  هلا افصحت عنه ..؟؟ هو برنامج مسابقات غنائي الاول من نوعه في السودان (اسمو صوتك ... أكمل القراءة »

الروائي العالمي عمر فضل الله: الأسطورة تجعل الكاتب يطير حراً محلقاً في سماوات الوهم والخيال ..خلطت الأسطورة بالحقائق التاريخية .. أنفاس صليحة دفع جديد في مشروع الرواية .. تقنيه الكتابة عندي بمثابة أنتقال من عالم الحضور إلى عوالم الاستغراق..(1-2)

حوار: احلام مجذوب عرفت إسهاماته المتنوعة في العديد من مجالات المعرفة والأدب والفكر والدعوة، وهو شاعر وأديب. له عدد من البحوث في المعلومات وتقنياتها، له ديوانا شعر: (زَمَانُ النَّدَى والنَّوَّار) و(زَمَانُ النَّوَى والنُّوَاح) كما له قصاصات شعريه لم تنشر بعد ومن رواياته: (تُرْجُمَانُ المَلِكِ)، ” و(أطياف الكون الآخر)،  كما قام بتحقيق كتاب الفحل الفكي الطاهر: (تاريخ وأصول العرب بالسودان)، وله ... أكمل القراءة »

أكد أن الخرطوم الوطني يستهدف مرحلة الثمانية الكبار.. صلاح الأمير :. لا بد من تغيير عقلية لاعبي السودان .. تكديس اللاعبين المميزين في المريخ والهلال يضر الكرة السودانية

اكد صلاح الأمير قائد الخرطوم الوطني، أن مفاهيم لاعبي الأندية السودانية، غير الهلال والمريخ، يجب أن تتغير، حتى يرتفع مستوى التنافس على الألقاب في المسابقات المحلية. وأوضح الأمير في حوار ل أسباب عدم تحقيق الخرطوم الوطني للألقاب، وفسر بدايته المتعثر هذا الموسم بتعادله في أول مباراتين وخسارته للثالثة بملعبه. فإلى الحوار: ما هي أسباب عدم لعب الخرطوم الوطني ببطولة الكونفيدرالية ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى