اخر الأخبار

أرشيف القسم : سوبر فني

رحيل الممثل جميل راتب

كتبت :دارالنعيم عابدين تحدث هاني ﺍﻟﺘﻬﺎﻣﻲ ﻣﺪﻳﺮ ﺃﻋﻤﺎﻝ ﺍلممثل المصري ﺍﻟﺮﺍﺣﻞ ﺟﻤﻴﻞ ﺭﺍﺗﺐ ﻋﻦ ﺍﻟﻠﺤﻈﺎﺕ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﻭﺃﻛﺪ ﺃﻧﻪ ﺗﻮﻓﻲ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺃﺷﺎﺭ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺻﻼﺓ ﺍﻟﺠﻨﺎﺯﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻨﺎﻥ ﺍﻟﺮﺍﺣﻞ ﺳﻮﻑ ﺗﻜﻮﻥ ﻋﻘﺐ ﺻﻼﺓ ﻇﻬﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻷﺭﺑﻌﺎﺀ ﻣﺆﻛﺪﺍ ﻋﻠﻰ ﺃﻥ ﺍﻟﻔﻨﺎﻥ ﻛﺎﻥ ﻗﺪ ﻃﻠﺐ ﻓﻲ ﻭﺻﻴﺘﻪ ﺃﻻ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻋﺰﺍﺀ ﻟﻪ ﻭﻗﺪ ﻭﻟﺪ ﺍﻟﻔﻨﺎﻥ ﺍﻟﺮﺍﺣﻞ ﻷﺏ ﻣﺼﺮﻱ ﻭﺃﻡ ﻣﺼﺮﻳﺔ ... أكمل القراءة »

الفنانة وجدان الملازمين تتعرّض للضرب عقب نهاية حفل غنائي!!

الخرطوم (كوش نيوز) تعرّضت الفنانة وجدان الملازمين للاعتداء بالضرب من بعض الأشخاص بمنطقة شرق النيل حيث رفضت تلبية طلب بعض الحضور بترديد إحدى الأغنيات ..وذلك بحسب صحيفة السوداني، خلال مُشاركتها بالغناء في إحدى المناسبات ، حيث تم الاعتداء عليها بالضرب بعد انتهاء الحفل وهي تتأهب لمغادرة المكان ، ليتدخل عدد من الحضور لفض الاشتباك بينها والمُعتدين الذين لاذوا بالفرار دُون ... أكمل القراءة »

ندى القلعة تهبط بالحلنقي لمستوى (اجيكا جكا) بعد وردي وود الامين واستنكار في مواقع التواصل

استنكر عدد من رواد التواصل الاجتماعي أن ينزل الشاعر الغنائي الكبير اسحق الحلنقي لمستوى من الكلمات الغنائية لا يتناسب وتجربته الشعرية الكبيرة بأن يكتب كلمات أقل قامة ، وذلك في أغنية للفنانة ندى القلعة بعنوان (ما عندي راي) تقول كلماتها: تشيلني جاي وتجيبني جاي في الراي معاك ما عندي راي صدقني من همي العلي قربت أتكلم براي وعدد المتابعون بعض ... أكمل القراءة »

(هدى عربي): نعم سأغني في عرض أزياء.. التذكرة بـ(700) جنيه

أكدت المطربة (هدى عربي) مشاركتها في حفل عرض الأزياء والإكسسوارات (فاشنويستا) الذي ستقيمه مجموعة من سيدات الأعمال وخبيرات التجميل يوم الخميس القادم، بأحد الفنادق الشهيرة بالخرطوم . والذي حددت تذكرة دخوله بمبلغ (600) و(7000) جنيه للفرد الواحد، بحسب الملصق الإعلاني المتداول، وقالت هدى عربي إنها لا ترى غرابة في إحيائها لمثل هذه الحفلات . يذكر وبحسب صحيفة آخر لحظة، إن ... أكمل القراءة »

الاعلامية السودانية المقيمة بالجماهيرية الليبية فيحاء العاقب في افادات صريحة ل(superhattrick)..بعضي هنا وبعضي هناك..ياقادة العرب ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء .الرجل ليس فانوس علاء الدين والزواج ليس هدفا..متعصبة لاهلي طرابلس واشجع برشلونة ..الفيتوري حالة نادرة ولكن …!!

اعلامية سودانية مميزة وضعت بصمة ابداعية بعدد من الوسائل الاعلامية الليبية المرئية والمقروءة والمسموعة وسوبر هاتريك وكدأبها في ملاحقة المبدعين والطيور السودانية المهاجرة في كل الدنيا تلتقيها اليوم في شامل نعكس من خلاله تجربتها الاعلامية وطموحاتها المستقبلية ووجهة نظرها في العديد من القضايا وحتى لانفسد الحوار بكثرة المطاولات تعالوا نتابع افاداتها معا عبر المساحة التالية :.  ﺣﻮﺍﺭ .: ﻃﺎﺭﻕﻣﺤﻤﺪﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔﻧﺮﺣﺐﺑﻚﺿﻴﻔﺔﻋﺰﻳﺰﺓﺑﺴﻮﺑﺮﻫﺎﺗﺮﻳﻚ ... أكمل القراءة »

شاعر ” الشمال ” الملهم في بوح شفيف ..الفاتح ابراهيم: أعشق الطين والجروف وأرتاح بين حيضان البرسيم وغابات النخيل الشعر احساس وفكرة .. يا حبيبي انا افتقدك الاحب الي نفسي .. و” لكتاب حالهم يغني عن السؤال” شعراء كثر يطحمون لخلافة حميد .. المشهد العام للشعر يحتاج لمراجعة .. وهنالك من اختزل الشعر في لون واحد الرعيل الاول وضعوا ساس متين للاغنية .. والشباب ساهموا في انتشارها .. وهذه اسباب تراجع الاغنية السودانية ( ……..)

حوار: إحلام مجذوب الشاعر الفاتح إبراهيم بشير ولد بالقرير ودرس أم شديرة الابتدائية القرير الوسطى مروي الثانوية جامعة النيلين كاتب وشاعر ، يكتب لأجل أن يغيرً ، يؤمن بالحوار والتفاعل الثقافيين ،ترتكز أدواته على اللغة ، وكتابة ما هو جديد يحب جدا ان يردد ياحبيبى أنا إفتقدتك لانها قربته من جمهوره وعرفتهم بشاعر قادم من الشمال ،تتميز كتاباته بالدهشة والحنين ... أكمل القراءة »

الفنان الشاب محمد عيسي يفجر المفاجات ..الدبلماسي : أنا جاهز لرئاسة المريخ في العمومية القادمة مستثمر عربي من العيار الثقيل ضمن القائمة .. الصراعات مزقت جسد المريخ .. وعندما فازسوداكال بالتزكية أين كان هؤلاء (…….) إطلالتي القادمة من الأوبرا والريان .. الكفر والوتر تاثرا بالوضع الاقتصادي .. وإنتظروا مفاجآت سارة المريخ به رجال يسدون قرص الشمس .. الكاردينال قدل وحيدا في الساحة .. وحزين لغياب منتخبنا عن روسيا ….

كتب : ابراهيم الجيلي أعلن قطب المريخ الفنان الشاب محمد عيسي الشهير ب “الدبلماسي ” عن عزمه الترشح لرئاسة مجلس إدارة نادي المريخ العاصمي في الجمعية العمومية القادمة وقال انه جاهز ومؤهل لذلك ،واعلنت التصدي لهذه المهمة الثقيلة بكامل قواي العقلية وقناعاتي الشخصية مؤكدا أن هذه الخطوة التي أقدم عليها نابعة من حبي وعشقي الشديد للمريخ الذي شجعته منذ نعومة ... أكمل القراءة »

المبدع الاستثنائي هيثم الطيب يتوهج عبر (superhattrick)في تيارات فنية وتطالعون عبر ملفها الرائع :. ويظل السؤال باقياً ..هل عقل الدولة سياسي أم ثقافي..؟..الروائي الدكتور واسيني الأعرج يتغزل في شباب مدني ..وشبابنا (ما عايز غُنا سوداني)..!!

  قال الروائي الدكتور واسيني الأعرج حديثاً من القلب للقلب  للشعب السوداني،وهو يشارك في فعاليات جائزة الطيب صالح للإبداع الكتابي بالخرطوم،إن أجمل مافي الشعب السوداني إنه شعب قاريء،يقرأ بوعي وتجربة ويبحث عن المعرفة وآلياتها،ولي كل السعادة في أن روايتي (البيت الأندسي) تمت طباعتها ونشرها عبر دار سودانية تقوم عليها امرأة سودانية هي الأستاذة سناء أبو قصيصة،وهذا سبب أجمل ثاني لسعادتي ... أكمل القراءة »

قزاز ورذاذ.. محمد الطيب الأمين يكتب :. يكبر (جسد الأسعار) وقميص المرتب ضيق !!

* بعض (الملابس) عندنا عاشت معنا فترات عصيبة وسنوات طويلة .. * (ملابس وهُدوم) ظلت ترافقنا لسنوات عديدة رغم إنها (تمزقت وإتبهتت وتواضعت من حيث الشكل والمضمون) .. * (قميص) عندما تشتريه يكون الغرض من ذلك (العيد) أو مناسبة صاحبك .. * ويظل معك هذا (القميص) لسنوات وسنوات .. * يتعرض (القميص) للشمس والمطر والبرد والمواصلات والعطور والمكوة والغسيل .. ... أكمل القراءة »

سعيد حامد وندى القلعة في تعاون فني لأول مرة

كشفت الفنانة ندى القلعة عن تعاون قادم بينها والمخرج السوداني الكبير سعيد حامد عبر فيديو كليب لتصوير أغنية تروج للحضارة السودانية. وأوضحت ندى في حديثها أنها اتفقت مع المخرج السوداني الذي يزور البلاد هذه الأيام للمشاركة في منتدى المقرن الثقافي الدولي على إخراج الأغنية خلال الفترة القادمة، مشيرة إلى أن المخرج السوداني يعتبر صاحب بصمة كبيرة في السينما العربية، ومن ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى