اخر الأخبار

أرشيف القسم : سوبرنا

اضرب واهرب عبد المنعم شجرابي ..لو داير الزيادة.. الزيادة موجودة..!!

#محمد الصحابي ودزينب × مجموعة ندوات ناقشت الشأن الرياضي بشكل عام والهلالي بصورة خاصة كان محورها الزميل العزيز والأخ الكريم والصديق الوفي الاستاذ ابراهيم عوض المشرف العام لصحيفة الرياضية السعودية ورئيس تحرير صحيفة الهلال الاسبق الذي كان وما زال مكان حفاوة الزملاء.. ابوخليل احدث حراكاً كبيراً وفي حضرته تلاقينا واجتمعنا بعد ان حرمتنا ظروف العمل والاجتماعيات الصعبة من بعضنا البعض ... أكمل القراءة »

وكفى .. اسماعيل حسن يكتب :. بدون مقدمات…!!!

  * بدون اي مقدمات أكرر السؤال الذي سألته للاعب المريخ محمد عبد الرحمن أمس: * دي كورة شنو القاعد تلعبا دي يا ابني ؟؟!! * كورتك الرايقة السلسة البنعرفا راحت وين؟!!! * في مباراة الزعيم أمس الأول والمباراة التي سبقتها أمام الرابطة ، كنت تلف وتدور، وتدور وتلف من غير ما هدف واضح .. وتهدر في فرص لا يهدرها ... أكمل القراءة »

في الصمت كلام ..محمد عثمان بلل يكتب :.القط رجع البلد…!!!

• عاد حامي عرين الأزرق والقط الكاميروني فودجو ماكسيم للبلاد في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد برفقة وكيل أعماله .. وبكل تأكيد سيعقد المجلس الأزرق إجتماع خاص مع اللاعب لمعرفة دواعي تأخره في الوصول للخرطوم طيلة تلك الفترة بالرغم من أن اللاعب يعتبر من أعمدة الفريق الأساسية .. وغاب عن عدد من المباريات الهامة في منافسة الدوري الممتاز. • ... أكمل القراءة »

اضرب واهرب.. عبد المنعم شجرابي يكتب :.السؤال مننا والاجابة عليك..؟؟؟

متابعة /محمد الصحابي ودزينب إشعار الخصم الأول للعمل بمكاتب الدولة وواحد من التردي الحاصل وضعف الانتاج هو الجهاز المسمى بالموبايل والذي بلغ السوء الأسوأ من الاستخدام وبات من الأهمية مراجعة استعمال الموبايل من المنع النهائي الى المنع الجزئي كما هو الحال في كثير من الدول البعيدة الى دول الجوار..!× عاد للهلال أمام المريخ نيالا طعمه ولونه ورائحته.. وتميز الأزرق بتميزه ... أكمل القراءة »

زاوية غائمة ..جعفر عبـاس يكتب :.تنميط يستند إلى خرابيط…!!

‏‏ من شكاوى السودانيين المتكررة، أن العرب لا يعرفون عنهم الكثير، وأنهم يظلمونهم بإطلاق أحكام جزافية عليهم، ويشكون أيضًا من أن العرب لا يعرفون شيئًا عن شعراء وأدباء ومفكري ومبدعي السودان، وأن كل ما يعرفونه عن السودان هو البشير ودارفور والترابي و»كده، كده يا التريلا« للمطرب الذي لا أعرف أنا أيضًا اسمه، وللسودانيين الحق في أن يشكو ما شاء الله ... أكمل القراءة »

زفرات حري ..‏‏‏‏الطيب مصطفى يكتب :.ماذا بعد محنة العقوبات؟

‏‏‏‏ جهات كثيرة داخلية وخارجية تكاد تموت غيظاً جراء رفع العقوبات الأمريكية التي لطالما أغلقت أبواب العالم في وجه السودان وأنهكت اقتصاده وأثرت على معيشة شعبه وقد شمر جميع أولئك الغاضبين عن سواعدهم استعداداً للمعركة القادمة التي سيخوضونها بالطول والعرض حتى لا يخسروها كما خسروا معركتهم الأولى. مهما تحدثنا عن منجزي ذلك الحلم فلن نوفيهم حقهم ولن نبخس أصدقاء الخارج ... أكمل القراءة »

شهادتي لله الهندي عزالدين ‏‏‏‏أتركوا (البزنس).. واستقيموا …!!‏‏‏‏

إلى متى تبقى الرأسمالية (غير الوطنية) تتربح على حساب المواطن السوداني الفقير والغلبان، بينما تتواطأ السُلطة الحاكمة مع أولئك الأثرياء الحكام بمالهم، الذين يرفضون بإصرار أن يخسروا )جنيهاً( واحداً، مقابل أن يكسب الشعب سعة في رزقه، وبحبوحة في عيشه ؟! لم يفرح كبار رجال الأعمال مدخرو النقد الأجنبي في الخزائن ومنتظرو عائد الصادر بدولار (21) جنيهاً، أن يهبط سعر العُملات ... أكمل القراءة »

في وجه الرياح .. إبراهيم عبدالرحيم يكتب :. متي يقول المريخاب(لا) للحكومة..!!؟

  * مياه كثيرة جرت تحت جسر الأحداث في المريخ منذ سنوات طويلة.. اكدت بما لا يدع مجالا للشك ان الكيان الاحمر بات لا يملك قراره..!! * وان ساحته باتت مستباحة تماما.. وفقد المريخاب أنفسهم البوصلة التي تحدد مصير ناد كبير مثل المريخ..!! * ترك المريخاب ناديهم للحكومة تفعل به ما تشاء في اكثر من موقف.. رغم انها من رفدت ... أكمل القراءة »

تمريرات قصيرة ..يعقوب حاج ادم يكتب :.نيجيريا انجاز واعجاز ونحن جعجعه ووجع دماغ….!!!

#محمد الصحابي ودزينب * وضع منتخب نيجيريا النسور الخضراء كلتا قدميه في نهائيات كاس العالم في روسيا 2018 بعد فوزه على نظيره الزامبي بهدف يتيم ليؤكد حضوره القوى في اكبر محفل عالمي دولي لمونديال العالم الاكبر وهي المرة السادسة في تاريخ هذا المنتخب العريق الذي يعتبر خير سفير للكرة الافريقية بعد ان بدات علاقته مع النهائيات العالمية في العام الميلادي 1994في ... أكمل القراءة »

تمريرات قصيرة ..يعقوب حاج ادم بكتب :.عادت الديمقراطية لديار الوصيف ولاعزاء لاصحاب المصالح الخاصة…!!

* اخيرا واخيرا جداً وبعد خمسة عشر عاماً عجاف احتكم ابناء عمومتنا المريخاب لصوت العقل وتحرروا من حكم الفرد الذي جثم فيه جميلهم الجميل على صدر المريخاب امراً وناهيا كل تلك السنوات العجاف والتي مرت على احفاد فيكتوريا مرور الكرام دون ان يجني النادي من ورائها اي مكاسب او انجازات تذكر لا على الصعيد المحلي ولا على الصعيد الافريقي او ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى