اخر الأخبار

أرشيف القسم : سوبر محلي

بخيت: القائمة ليست نهائية وسيتم تقليصها

كتب: ابوبكر الماحي  شكر الكابتن خالد بخيت المدرب المساعد في المنتخب الوطني الأول، الاعلام على التفاعل الايجابي، وذكر بأن القائمة التي سيعلنونها أتت وفق متابعات وتقديرات فنية، وأنه قد غلب عليها عناصر الشان بسبب عدم وجود سانحىة للإعداد، لذلك سيكون الاعتماد على الأسماء المتواجدة في الكلية ذات أولوية، وعزا عدم التحضيرات؛ لضغط الدوري، والذي كان بأمر مطالبة الكاف بتسمية أسماء الأندية ... أكمل القراءة »

هلال السودان يستضيف نهضة بركان مساء الْيَوْم

متابعة: احمد علي #صفحة_الهلال : سوبر هاتريك يطارد فريق الهلال السوداني الفوز الأول بمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، حينما يستضيف مساء اليوم الأحد، بملعبه “الجوهرة الرزقاء”، نهضة بركان المغربي, في رابع مبارياته بالبطولة. ولم يتذوق أصحاب الأرض الفوز في المباريات الأربع السابقة, التي شهدت تعادلهم في ثلاث مباريات, بينما وقعت خسارتهم الوحيدة في مباراتهم الأولى أمام الضيوف ذاتهم, الأمر الذي يجعل من ... أكمل القراءة »

تعرف على نتائج مباريات ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ والتأهيلي

كتب: احمد علي #صفحة_الهلال :سوبر هاتريك  اقيمت امس السبت اربعة مباريات في جولة التاسعة لدوري العشرة بالمرحلة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، لكل من سنار والخرطوم وجبل أولياء ؛ حيث سيطر التعادل السلبي على مباراة أهلي الخرطوم ومريخ كوستي التي جرت باستاد الخرطوم، بهذه النتيجة رفع مريخ كوستي رصيده إلى 12 نقطة والأهلي إلى 11 نقطة .. وفِي نفس الاستاد (استاد الخرطوم) ... أكمل القراءة »

رئيس نادي كوبر البحراوي يتكفل بأضحية لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري

أعلن رئيس نادي كوبر البحراوي عبد الله حسن أحمد البشير عن تكفله بأضحية لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وسلّم عبد الله البشير خروفاً لكل لاعب في الفريق بجانب أعضاء الجهاز الفني والإداري في خطوة وجدت الإشادة. وظل رئيس النادي عبد الله حسن أحمد البشير يعمل على دعم الأجواء الأسرية داخل الفريق منذ تقلده إدارة النادي مؤخراً. ... أكمل القراءة »

مركز الخلفاء الراشدين ..لاتدع الفرصة الذهبية تفوتك…!!

مركز الخلفاء الراشدين للتدريب المهني وتنمية الموارد البشرية ..الملاذ الامن لكل انسان طموح يسعى للتقدم والتطور …………………………………………………………………. مع تحيات :.مركز الخلفاء الراشدين للتدريب المهني وتنمية الموارد البشرية…!! أكمل القراءة »

ود هاشم سنار يسعى لتامين صدارته امام هلال كادوقلي

تتواصل فعاليات الاسبوع التاسع والاخير من دوري البقاء او الهبوط عصر اليوم السبت في سنار بلقاء يجمع بين المتصدر ود هاشم سنار ب(15) نقطة والفريق العائد لسكة الانتصارات هلال كادوقلي صاحب المركز الثامن (9) نقاط بقيادة المدرب محمد جمعه والذي قاد الفريق لتحقيق انتصارين متتالين على مريخ كوستي واهلي الخرطوم وستكون مباراة اليوم هى اول مهمه رسميه لمدرب ود هاشم ... أكمل القراءة »

مريخ نيالا يبحث عن اول انتصار على حساب الاهلي عطبره

ينشد مريخ البحير تحقيق اول انتصار له في مسك ختام مبارياته بالدوره الاولى بعد تعاتدلين متزيلا ترتيب المنافسه حيث يبحث عن تزوق طعم اول انتصار عندما يستقبل منافسه الاهلي عطبره المنتفض بقيادة الثنائي عبدالمجيد جعفر (الليزر) والضو قدم الخير وله (9) نقاط في المركز قبل الاخير والفوز سيقفز به لمركز متقدم في الروليت وهو م يسعى له الاكسبريس قبل انطلاقة ... أكمل القراءة »

هيئة شباب الاحزاب بولاية الخرطوم تؤكددعمها لترشيح المشير البشير في انتخابات 2020م

كتب /محمدالمصري اكد شباب الاحزاب في بيان صادر عنهم ، ان ترشحيهم للبشير ياتي تقديراً لمبادراته بجمع اهل السودان في الحوار الوطني الجامع ، والتزامه بانفاذ مخرجاته كأساس لحل ازمات السودان. واكد الشباب ان أهل السودان وغالبية قواه السياسية قد اجمعوا علي دعم ترشيح البشير لدورة رئاسية جديدة في انتخابات 2020م ، مشيرين الي انه يمثل “رمزية للوحدة الوطنية” ، ... أكمل القراءة »

ماذا نقول عند ذبح الاضحية ..؟؟

الحمد لله السنة لمن أراد أن يذبح الأضحية أن يقول عند الذبح : بسم الله ، والله أكبر ، اللهم هذا منك ولك ، هذا عني ( وإن كان يذبح أضحية غيره قال : هذا عن فلان ) اللهم تقبل من فلان وآل فلان (ويسمي نفسه) . والواجب من هذا هو التسمية ، وما زاد على ذلك فهو مستحب وليس ... أكمل القراءة »

من أين يأتي الولد الصالح…؟؟؟

 من أين يأتي الولد الصالح ، وأمه شغلها الشاغل الأكل والبيت والنت ؟! من أين يأتي الولد العالم أو الفقيه أو الحافظ ، وأمه تصبر على الفيس بالساعات ولا تصبر على الجلوس معه ساعة ليحفظ نصف صفحة من القرآن ، ونصف صفحة من العقيدة أو الفقه ؟! من أين يأتي الولد الصالح ، وأمه لا تفكر أن تجلس معه ساعة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى