اخر الأخبار

أرشيف القسم : سوبر محلي

انطلاقات متباينة لأجانب الأندية السودانية..!!

تقرير /كووورة /24 فبراير 2018م السودان – بدر الدين بخيت شوبولا برز العديد من اللاعبين الأجانب، مع الأندية السودانية، في مستهل هذا الموسم، بالدوري المحلي، ودوري أبطال إفريقيا، بينما أخفق آخرون.وقدم النيجيري عزيز شوبولا، والمهاجم البرازيلي، جيوفاني مارانهاو، مردودا فنيا قويا، ساعد الهلال في التأهل، إلى دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، على حساب ليسكر الليبيري.وأبرز شوبولا مهاراته في المراوغة، حيث تلاعب بالظهير الأيمن لليسكر، وعكس كرة عالية متقنة، ضربها بشة سابحًا في الهواء، ليحرز الهدف ... أكمل القراءة »

المريخ ضيفا على السوكرتا

يخوض المريخ عند الساعة السابعة الا ربعا مت مساء اليوم مباراته الثانية في بطولة الدوري الممتاز حينما يحل ضيفا ثقيلا على حي العرب بورسودان في الاسبوع الثالث لبطولة الدوري الممتاز يدخل المريخ مباراة اليوم برصيد من النقاط ثلاث نقاط اما حي العرب فله سبع نقاط وفوز المريخ يجعله قريبا من  السوكرتا اما السوكرتا فوزه يجعله في عشرة نقاط .. مباراة ... أكمل القراءة »

محلية امدرمان تنظم نفرة لدعم الموردة

تنظم محلية امدرمان نفرة كبرى لدعم نادى الموردة الرياضى الضلع الثالث للكرة السودانية في السابعة و النصف مساء اليوم السبت بدار النادي بالموردة و ذلك في طريق عودته للدورى الممتاز .و تأتي النفرة برعاية معتمد محلية امدرمان الأستاذ مجدى عبدالعزيز و الدعوة لكل الإعلاميين الرياضيين و للمهتمين. ………………………………………………………………………………………………………………………………………………… مع تحيات : الجامعة العربية المفتوحة…………………..كلية بانقا (التسجيل مفتوح )………….. …………………….وبي انتلجنت ... أكمل القراءة »

مجلس المريخ المنتخب يترقب رد الفيفا

يترقب مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب في أكتوبر الماضي والمحلول بقرار من وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم رد (الفيفا) على الشكوى التي تقدم بها ضد قرار الوزير ومن المتوقع أن يأتي الرد خلال اليومين المقبلين. ………………………………………………………………………………………………………………………………………. مع تحيات : الجامعة العربية المفتوحة…………………..كلية بانقا (التسجيل مفتوح )………….. …………………….وبي انتلجنت الهندسية                         ... أكمل القراءة »

هلال كادقلي يستضيف الاهلي شندي بالنهود

يشهد ملعب استاد النهود عصر اليوم المواجهه التي تجمع فريقا هلال كادوقلي بضيفه الاهلي شندي، برسم الجولة الخامسه من فرق المجموعه الثانيه لمنافسه الدوري الممتاز؛ حيث يدخل الهلال برصيد (4) نقاط بعد حقق الفريق انتصارا من خارج ارض علي حساب اهلي عطبره بهدفين ويتطلع ابناء المدرب معتصم خالد لمواصلة هذا النهج بخطف انتصار ثمين من امام النمور وسيعول الاخير علي ... أكمل القراءة »

عمر المصري : لاتفريط في لقاء اليوم

أمن عمر المصري نجم الرواق الايسر بفريق الأهلي الخرطوم على أهمية لقاء اليوم أمام مريخ نيالا لافتا إلى أن الفريق حريص على أن يقدم مباراة كبيرة سعيا إلى الحصول على النقاط الثلاث فيها وتحقيق الفوز الثاني وسط المنافسة القوية بين العديد من الفرق في مقدمة الترتيب في البطولة حاليا وأشار المصري إلى أن الفريق يدرك أهمية مواجهة الليلة التي يخطط إلى ... أكمل القراءة »

الفرسان ينازل مريخ البحير بالخرطوم بشعار تحقيق الإنتصار

يرفع الأهلي الخرطوم شعار تحقيق الإنتصار الثاني في مواجهة مريخ نيالا مساء اليوم على ملعب الخرطوم لحساب الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية ؛ ويملك الفرسان اربع نقاط من تعادل مع هلال كادوقلي سلبيا بملعب النهود والفوز على أهلي عطبرة بهدفين دون رد قبل ان يخسر من الأهلي شندي بذات النتيجة ؛ وتأمل كتيبة هيثم مصطفى المدير الفني للفريق في ... أكمل القراءة »

الخرطوم الوطني يستعد بقوة لمواجهة الوافد الجديد

يواصل الخرطوم الوطني سلسلة التحضيرات تاهبا لمواجهة كوبر يوم الأربعاء المقبل في رابع مباريات الفريق في المجموعة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز ويسعى الفريق إلى حصد الفوز الأول في المسابقة فيما كان قد خاض مباراة ودية أمس الأول مع الشعب البحراوي ويسعى المدير الفني إمونيكي إلى التعامل بشكل مغاير مع المواجهات الخمس التي تبقت للفريق في النصف الأول للمسابقة بالمجموعة سعيا ... أكمل القراءة »

الهلال يؤدي المناورة الرئيسية للأمل ويختتم اليوم بعطبرة

أجرى فريق الكرة الاول بنادي الهلال صباح امس بالجوهرة الزرقاء الحصة التدريبية الرئيسية إستعدادا لمواجهة الامل عطبرة عشية غدا الاحد ببطولة الدوري الممتاز، وشارك بالمران الرئيسي (30) لاعبا، وخلاله حرص الاطار الفني على زيادة معدل التدريبات البدنية للاعبين تحت إشراف المعد البدني ماركو روديغو الذي إستخدم الشواخص والعلامات إضافة للشريط “المطاط” في تقوية العضلات، واستخدم البرازيلي اجهزة حديثة في التدريبات ... أكمل القراءة »

هلال التبلدي يرفض الراحة و يتسعد لمواجهة الهلال بالجمعة

عقد فريق الكرة بهلال التبلدي مساء السبت حصة تدريبية بقلعة شيكان اخضع فيها اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة مريخ كوستي التي انتهت تعادليه تحت اشراف المدير الفتي ابراهومه وطاقمه واستمر ساعه ونصف وحاضر ابراهومه اللاعبين حول الاخطأء التي وقع فيها اللاعبين في المباراة و ان الجدية والاصرار لابد ان يكون طابع الاداء حتي تكسب اي مباراة مؤكدا بان النشوار ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى