اخر الأخبار

أرشيف القسم : سوبر محلي

الصراع على فريني ينحصر بين الثلاثي

انحصر الصراع على نجم التسجيلات ولاعب الموردة (مطلق السراح) فريني بين الثلاثي الاهلي مروي والخرطوم الوطني وهلال التبلدي حيث خرج من السباق على ضمه بقية الاندية التى فتحت خط مباشر لضمه بقيادة حي العرب بورتسودان واهلي الخرطوم وكان المدرب ابوعبيدة سليمان قد امن على ضم اللاعب ووجه غرفة تسجيلا الكوماندوز باكمال المفاوضات معه فيما يريد ملوك الشمال ضم اللاعب لانعاش ... أكمل القراءة »

مدرب المريخ يامن زلفاني يطالب بمعسكر بتونس والادارة توافق

طالب مدرب المريخ التونسي يامن زلفاني ادارة النادي بضرورة اقامة نعسكر اعدادي لمدة عشرة ايام  بتونس قبل انطلاقة المرحلة القادمة وقد وافق المجلس الاحمر على طلب المدرب ومنحه ضوء اخضر ومن فوره شرع وكيله الموريتاني عبد الحي في الترتيب للمعسكر الاعدادي استعدادا للمرحلة القادمة والذي سيعود المدرب التونسي في اعقابه مع فريق المريخ للخرطوم لمباشرة مهامه  ……………………………………………………………………………………………………………………………….. مع تحيات : ... أكمل القراءة »

خمسه انديه تتنافس على الكاميروني اروك

الطيب جديد تلقي صانع الالعاب الكاميروني اروك كولنس ونجم اهلي مدني ” مطلق السراح” اتصالات بالجمله من قبل الانديه التي تعمل علي الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي والاستفاده من خبراته وامكانياته العاليه ودخل اللاعب خيارات اكثر من نادي بقيادة ود هاشم سنار الذي فاوضه بشكل رسمي واندية كوبر والشرطه والاهلي مروي ويمتاز اروك بمضرب قوي للغايه وقدره على تسجيل الاهداف ... أكمل القراءة »

اهلي مروي يقترب من دوري النخبة

اقترب فريق الاهلي مروي من حجز معقده بدوري النخبة بعد فوزه الغالي مساء امس الاول على الخرطوم الوطني بهدف دون مقابل بامضاء المحترف النجيري شيكوزي ورفع ملوك الشمال رصيدهم ل (23) نقطة وتبقت له مباراتين امام بالهلال بكريمة وامام هلال التبلدي بقلعة شيكان وبات الملوك بحاجة لنقطة لضمان التاهل دون النظر لبقية الفرق الخرى المنافسة بعد ضمان الهلال والخرطوم الوطني ... أكمل القراءة »

الهلال يؤدي المران الرئيسي للشرطة اليوم

عادت بعثة فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال إلى الخرطوم صباح امس الثلاثاء، وذلك عقب مواجهة مريخ كوستي مساء أمس الاول في بطولة الدوري الممتاز، وقد منح الإطار الفني اللاعبين راحة سلبية عن التدريبات اليوم، وسيعود فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال لمواصلة التدريبات بملعبه في أمدرمان مساء اليوم ، حيث سيؤدي الفريق الحصة التدريبية الرئيسية تأهباً لمواجهة الشرطة القضارف ... أكمل القراءة »

ثلاثي هلال التبلدي الي القاهرة للعلاج و الغزال الي ابوظبي

غادر الخرطوم عبر الخطوط السعودية مساء الاثنين ثلاثي هلال التبلدي المصاب بكري بشير و مفضل محمد الحسن و عمر سفاري الي القاهرة و ذلك لمقابلة الاخصائي احمد عبد العزيز و تحديد مدي الاصابات التي لحقت بالثلاثي لتحديد العلاج الناجع لها والفريق ينتظر مجهود الثلاثي في دوري النخبة فيما يغادر مساء الثلاثاء نجم هلال التبلدي الغزال مهند الطاهر عبر الخطوط الاماراتية الي ... أكمل القراءة »

الهلال يحتفظ بسجله الخالي من الهزائم

إحتفظ فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال بسجله الخالي من الهزائم بالبطولة المحلية، وذلك عقب تحقيق الفوز في مباراة الامس على مريخ كوستي، في المباراة التي جرت بملعب مدينة كوستي، ليتجاوز الازرق حصيلة اكثر من (50) مباراة دون هزيمة في بطولة الدوري الممتاز.الجدير بالذكر في هذا الصدد أن الهلال لم يعرف طعم الخسارة نهائيا في ملعب مدينة كوستي، سواء عندما ... أكمل القراءة »

التبلدي يتدرب بقوة استعداد للاهلي مروي و يؤدي مرانه الرئيس

كتب :.الطيب جديد  واصل فريق الكرة بهلال التبلدي تحضيراته الجادة استعداد لمباراته الحامسة في المنافسة امام ضيفه الاهلي مروي مساء الجمعة بقلعة شيكان و عقد قريق الكرة مساء الثلاثاء حصة تدريبية بمشاركة جميع اللاعبين بمعسكر الفريق وقاد المران المدير الفني ابراهيم حسين وطاقمه المعاون عصام جوليت المدرب العام و مصطفي كرم الله المعد البدني و ياسر كجيك مدرب الحراس و ... أكمل القراءة »

الجهاز الفني للاهلي مروي يعلن الطوارىء

يبدأ الاهلي مروي التحضيرات للقاء المصير أمام الهلال في الجولة قبل الأخيرة له في النصف الثاني لمسابقة الدوري الممتاز وأعلن الجهاز الفني حالة الطوارئ للموقعة الهامة حيث ينافس الفريق بقوة على خطف بطاقة مؤهلة إلى مرحلة النخبة عن المسابقة حيث يستقبل الأزرق في التاسع والعشرين من الشهر الحالي وهى المباراة التي سيخوضها ملوك الشمال من أجل الفوز أو الحصول على ... أكمل القراءة »

اصيبت الام بجلطة بالراس وتركت الابناء في حالة تجوال من منزل لاخر خلال الشهر الكريم لتناول وجبة الافطار

اخي المسلم اختي المسلمة السلام عليكم ورحمة الله رمضان كريم  يااحباب رسول الله هنالك اسرة تعيش اوضاعا صعبة جدا حيث اصيبت الام العائل الوحيد بجلطة بالراس واجريت لها   عمليتين  جراحيتين  وجقيقة فان الاسرة  وضعها لا يحكى ولا يوصف (الأولاد) كل يوم عند زول والام كذلك وفي الاساس هم ساكنين في مدرسه كانت الام تعمل بها (فراشة ) قبل المرض ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى